googlecceef073ebde7e8d.html عاجل : العراق توافق على صرف المعاشات التقاعدية للمصريين العاملين بها قبل غزو الكويت ~ أخبار مصرية وعربية

اخر الاخبار

span style="font-weight: bold;">

ads1

الأحد، 16 يونيو 2013

عاجل : العراق توافق على صرف المعاشات التقاعدية للمصريين العاملين بها قبل غزو الكويت


العراق توافق على صرف المعاشات التقاعدية للمصريين العاملين بها قبل غزو  الكويت     أكد نصار الربيعي، وزير العمل العراقي، موافقة مجلس الوزراء العراقي بصرف المبالغ المستحقة والمعروفة باسم المعاشات التقاعدية للمصريين العاملين بها قبل  قبل غزو  الكويت ، بعد أن ظلت هذه المستحقات متوقفة منذ أكثر من 22 عامًا.

جاء ذلك خلال لقائه مع خالد الأزهري، وزير القوى العاملة والهجرة، مساء أمس، في جلسة مباحثات موسعة على هامش أعمال الدورة (102) لمؤتمر العمل الدولي بجنيف.

وأشار الأزهري الى أنه تسلم من الوزير العراقي قائمة بأسماء المسجلين بهيئة الضمان الاجتماعي العراقية والمستحقين للمعاشات التقاعدية.

وأضاف الوزير أن وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية سوف تقوم بمطابقة ومراجعة الكشوف وأسماء المستحقين والتأكد منها سواء من كانوا على قيد الحياة أو الورثة الشرعيين لهم، وأن الجانب العراقي سوف يقوم بتحويل المبالغ المستحقة لهم فور الانتهاء من عملية المطابقة وفور أستلامهم الكشوف النهائية.

وتابع الأزهري أن الوزارة سوف تبدأ بالمراجعة طبقًا للكشوف المسجلة بالوزارة، وسوف يتم نشر وعرض الأسماء على موقع الوزارة فور الانتهاء من مطابقتها ومراجعتها مع الكشوف الواردة من الجانب العراقي.




0 التعليقات:

إرسال تعليق