googlecceef073ebde7e8d.html عاجل : سيتم تنفيذ الإعدام بحق العملاء الخائنين ~ أخبار مصرية وعربية

اخر الاخبار

span style="font-weight: bold;">

ads1

الاثنين، 10 يونيو 2013

عاجل : سيتم تنفيذ الإعدام بحق العملاء الخائنين


أكد مدير عام قوى الأمن الداخلي بوزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني اللواء صلاح الدين أبو شرخ أن لدى الوزارة خطط واضحة تهدف إلى تجفيف منابع آفة التخابر مع الاحتلال الصهيوني والسيطرة عليها خلال عام 2013 الجاري.
وقال اللواء أبو شرخ أمس الاثنين، تزامناً مع اختتام الوزارة الحملة الوطنية لمواجهة التخابر التي نفذتها على مدار الشهرين الماضيين : “لدينا هدف واضح ووسائل كثيرة للقضاء على هذه الآفة الخطيرة”.
وكشف المسئول الأمني البارز في الداخلية عن نية الوزارة تنفيذ حكم الإعدام في عدد من المتخابرين مع الاحتلال الذين ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم مؤخراً.
ولفت إلى أن جهاز الأمن الداخلي ألقى القبض خلال حملة مواجهة التخابر التي امتدت من 12 مارس وحتى 12 مايو المنصرم على عدد من العملاء، موضحاً أن الإجراءات القانونية لمحاسبة هؤلاء المتخابرين لا زالت قائمة في القضاء والمحاكم .
وفي معرض رده على تساؤل حول مدى نية الداخلية فتح باب التوبة مجدداً أمام الفئة التي تواصل تخابرها مع الاحتلال، قال المسئول الأمني “الداخلية لا تمانع من دراسة هذا الأمر لإفساح المجال أمام من سقط من أبناء شعبنا في وحل التخابر والعمالة مع الاحتلال”.
وأبدى استعداد الداخلية لدراسة هذا الأمر بهدف فتح باب التوبة مجدداً أمام المتخابرين لمساعدتهم على التوبة والرجوع إلى أحضان شعبهم، منبهاً إلى أن الوزارة ستدرس هذا الأمر


0 التعليقات:

إرسال تعليق