googlecceef073ebde7e8d.html عاجل : البرتغالي فيتور بيريرا مديراً فنياً للأهلي ~ أخبار مصرية وعربية

اخر الاخبار

span style="font-weight: bold;">

ads1

الأحد، 9 يونيو 2013

عاجل : البرتغالي فيتور بيريرا مديراً فنياً للأهلي



وقعت ادارة النادي الأهلي السعودي عقدا مع مدرب بورتو البرتغالي فيتور بيريرا لمدة عامين ليتولى الاشراف على الفريق الكروي الأول اعتبارا من الموسم القادم وذلك بعد ان تعثرت المفاوضات مع المدرب الروماني كوزمين بسبب دخول نادي ملقا الاسباني والعين الاماراتي الذي رفع العرض وطلب من الأهلي الانتظار غير أن الأهلاويون حسموا الأمر مع المدرب البرتغالي.

ومن المقرر أن يصل المدرب في الثالث والعشرين من هذا الشهر برفقة ثلاثة من مساعديه ليقود التدريبات التي تنطلق في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

من جهة اخرى كشفت مصادر مقربة من صناع القرار في النادي الأهلي أن الادارة قدمت اعتذارها للاعب ناصر الشمراني بحجة عدم حاجة الفريق لخدماته في المرحلة المقبلة في ظل وجود الثنائي المحترف عماد الحوسني وفكتور سيموس بالإضافة للاعبين عيسى المحياني وبدر الخميس وكان اللاعب قد وسط بعض زملائه اللاعبين السابقين عند الادارة الاهلاوية وابرزهم اسامة هوساوي ولكاملين المر والموسى لاقناع الادارة بالتوقيع معه واعد بشراء عقده من ادارة الشباب على طريقة مختار فلاته وعبده عطيف.


وقد ظهر في الآونة الاخيرة انباء أن انتقال الشمراني للأهلي مسألة وقت لاسيما بعد ماحدث بينه وبين المدرب برودم في نهائي كأس الأبطال ولعل أبرز من تحدث بذلك قائد الشباب السابق عبدالرحمن الرومي عبر حسابه في تويتر .


0 التعليقات:

إرسال تعليق