googlecceef073ebde7e8d.html مدرب تشيلسي يعترف : مواجهة بازل في نصف نهائي الدوري الأوروبي صعبة جداً ~ أخبار مصرية وعربية

اخر الاخبار

span style="font-weight: bold;">

ads1

الجمعة، 12 أبريل 2013

مدرب تشيلسي يعترف : مواجهة بازل في نصف نهائي الدوري الأوروبي صعبة جداً



قال مدرب تشيلسي المؤقت "رافا بينيتيز" مواجهة بازل مُعذب الديوك في نصف نهائي الدوري الأوروبي "بالاختبار الصعب جدًا"، وذلك بعد نجاح الفريق السويسري في الإطاحة بتوتنهام اللندني من الدور ربع النهائي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي التي أجريت صباح اليوم الجمعة في سويسرا قد أوقعت حامل لقب دوري أبطال أوروبا في مواجهة بازل الذي وصفه الكثيرون بـ "مفاجأة البطولة"، وفي الجانب الآخر سيتقابل فناربخشة التركي الذي أزاح بنسور روما "لاتسيو" بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين بـ بنفيكا البرتغالي الذي ترشح على حساب جيوش المدينة "نيوكاسل".

وسُئل المدرب الإسباني عن مواجهة بازل، فأجاب "لا شك أبدًا أن بازل فريق متميز ويلعب كرة قدم هجومية كما تابعنا في مباراتيه أمام توتنهام، لهذا ستكون مواجهة صعبة وخطيرة جدًا لأنهم يمتلكون مواهب رائعة ونحن سنتعامل معهم بحذر شديد".

الجدير بالذكر أن تشيلسي ترشح للدور نصف النهائي بعد تغلبه على روبن كازان الروسي بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين، حيث انتهى اللقاء الأول الذي أقيم في غرب لندن بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1، بينما لقاء العودة فقد حسمه الفريق الروسي بنتيجة 3-2.


0 التعليقات:

إرسال تعليق